a7san ans -games -programe-films -music


منتديات احسن ناس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بكم في منتديات ،،،  احسن ناس ،،، أتمني ان ينال المنتدي اعجابكم ،،، مع تحياتي  elsaeed elzeiny

شاطر | 
 

  كلاكيت ثاني مرة .. يحيي ضيفا "بحفلة" الاهلي بالدوري .. و"معركة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو معروف
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 157
نقاط : 490
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 20
الموقع : a7sannasforum.yoo7.com

10072011
مُساهمة كلاكيت ثاني مرة .. يحيي ضيفا "بحفلة" الاهلي بالدوري .. و"معركة"

سيكون الكابتن طارق يحيي ضيفا علي احتفال النادي الاهلي بفوزه بلقب الدوري للعام الثاني علي التوالي عندما يتواجد هو وفريقه مصر للمقاصة في استاد القاهرة لمواجهة الفريق الاحمر في الاسبوع الـ30 والاخير لبطولة العام الجاري والذي سيشهد ايضا "معركة" شديدة علي المركز الرابع للمسابقة.

وكان يحيي ضيفا ايضا علي الاهلي الموسم الماضي عندما كان مديرا فنيا لفريق الانتاج الحربي الذي واجه الفريق الاحمر في الاسبوع الاخير للبطولة وهي المباراة التي فاز بها الاهلي بهدف نظيف وقتها.

وبخلاف لقاء الاهلي والمقاصة، ستقام الاحد 6 مباريات اخري ستجمع كل من طلائع الجيش وضيفه الجونة، المصري وضيفه اتحاد الشرطة، الاتحاد وضيفه المقاولون العرب، الانتاج الحربي وضيفه الزمالك، حرس الحدود وضيفه الاسماعيلي، بتروجيت وضيفه انبي.

وستقام المباريات الست الاخيرة في تمام الساعة الـ6:00 مساء علي ارض الفريق المذكور اولا، فيما ستقام احتفالية الاهلي امام المقاصة في تمام الساعة الـ8:30 علي استاد القاهرة.

وستقام اخر مباراة في الدوري لهذا الموسم يوم الاثنين عندما يستضيف وادي دجلة ضيفه سموحة.

احتفالية الاهلي امام المقاصة

اذا عدنا بالذاكرة قليلا الي الوراء وبالتحديد يوم 22 نوفمبر من العام الماضي صباح خسارة الاهلي بثلاثية امام الاسماعيلي في الاسماعيلية، لو تم سؤال اي مشجع اهلاوي حينها هل تتوقع ان يحسم فريقك بطولة الدوري لهذا الموسم قبل النهاية بأسبوع لأجاب ان هذا ضربا من الخيال.
فالأهلي الذي انهي الدور الاول وهو ليس بعيدا فقط عن المركزين الاول والثاني بل كان بعيدا عن المربع الذهبي من الاساس، فعل المستحيل فعلا عندما تمكن من حسم لقب هذا العام رسميا قبل نهايته بأسبوع في واحدة من اغرب المواسم في تاريخ الدوري المصري.

وستكون الجماهير الحمراء ومجلس ادارتها مدينون مجددا للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الفريق بنجاح منقطع النظير لتحقيق اللقب السابع علي التوالي والذي انتزعه من براثن الغريم التقليدي الزمالك الذي كان يمني نفسه طوال الموسم بأنه يكون اللقب من نصيبه.

وللمرة الاولي منذ عام 2005 سيتم تسليم درع البطولة في ارض الملعب بعدما قرر اتحاد الكرة عمل احتفالية صغيرة للأهلي بحضور الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد.

وكان منطقيا ان يمنح جوزيه عددا كبيرا من لاعبيه راحة سلبية واعفائهم من خوض هذا اللقاء الذي يعتبر احتفاليا بشكل اساسي ليدخل المباراة بقائمة قوامها 16 لاعب فقط.

وشهدت قائمة الاحتفالية عودة كل من احمد حسن وسيد معوض شبه" الراحلين" بالإضافة الي محمد ابوتريكة ومحمد شوقي العائدين من الاصابة.

معركة المركز الرابع

علي الجانب الاخر، يملك المقاصة هدفا واضحا ومباشرا في اللقاء وهو تحقيق الفوز من اجل اقتناص المركز الرابع والمؤهل لاحدي المشاركات الخارجية الموسم القادم.

فالفريق الذي يحتل حاليا المركز السادس برصيد 44 نقطة لا يفرقه عن اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع سوي نقطتين فقط يمكن تعويضهما حال حقق الفريق نتيجة ايجابية في القاهرة وسقط الشرطة في اي نتيجة سلبية في بورسعيد بالاضافة الي انبي منافسهما الثالث علي نفس المركز والذي يقبع حاليا في المركز الخامس بنفس رصيد الشرطة.

وتعتبر "معركة" المركز الرابع هي المصدر الاساسي لاثارة الاسبوع الاخير خاصة بعدما حسم الاهلي المركز الاول واللقب وحسم الزمالك لمركز الوصيف وحسم الاسماعيلي للمركز الثالث.

كما ان معركة الهبوط انتهت تماما ايضا بتأكد هبوط كل من سموحة والمقاولون العرب والاتحاد، وان دارت اقاويل شبه مؤكدة حول نية اتحاد الكرة في الغاء الهبوط هذا المو
تحياتى لكم محمد معروف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كلاكيت ثاني مرة .. يحيي ضيفا "بحفلة" الاهلي بالدوري .. و"معركة" :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كلاكيت ثاني مرة .. يحيي ضيفا "بحفلة" الاهلي بالدوري .. و"معركة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7san ans -games -programe-films -music  :: منتديات احسن ناس الرياضيه :: الدوريات المحلية و العالمية :: الكورة المصرية-
انتقل الى: