a7san ans -games -programe-films -music


منتديات احسن ناس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بكم في منتديات ،،،  احسن ناس ،،، أتمني ان ينال المنتدي اعجابكم ،،، مع تحياتي  elsaeed elzeiny

شاطر | 
 

 فريق المانى اجتاز كل الاختبارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو معروف
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 157
نقاط : 490
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 20
الموقع : a7sannasforum.yoo7.com

09022011
مُساهمةفريق المانى اجتاز كل الاختبارات

ليس أمام فياريال الإسباني حل آخر في المدريجال إلا الفوز على منافسه كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

حيث سقط فياريال في المباراة الأولى أمام دينامو رغرب الكرواتي بهدفين للاشيء، وفي مباراة الغد ليس أمامه إلا تحقيق الثلاث نقاط خاصة أن الفريق البلجيكي لم يسبق له أن فاز في أي مباراة من قبل على فريق إسباني على ملعبه.

المدير الفني للغواصات الصفراء جوان كارلوس جاريدو يعلم أهمية عدم خسارة أي نقطة على ملعبه في مجموعة كتلك مازال يكتنفها الغموض الشديد، ويغيب عن فريق فياريال قائد خط الوسط ماركوس سينا.

أما باوك اليوناني الذي تعادل في المباراة الاولى ببلجيكا مع كلوب بروج بهدف لكل فريق فيستضيف فريق دينامو زغرب في مبارزة حامية يريد فيها أبناء الإغريق أن يكشفوا عن استعدادهم الكامل للتأكيد على أنهم لن يكونوا ضيوف عابرين بالبطولة الأوروبية.

شيريف يريد الشهرة أمام دينامو كييف

وفي المجموعة الخامسة يستضيف باتي بوريسوف البيلاروسي فريق الكمار الهولندي بعد أن حقق ممثلة دولة روسيا البيضاء نتيجة جيدة أمام دينامو كييف الأوكراني و إفتكاكه لنقطة التعادل الثمينة من أوكرانيا بعد الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في نتيجة رائعة.

أما الكمار مع المدرب فيربيك يريد أن يتصدر المجموعة منفرداً بعد أن تفوق في المباراة الأولى على شيريف المولدوفي بنتيجة 2-1.

شيريف ممثل مولدوفا هو الآخر يتمنى أن يدخل التاريخ من أوسع أبوابه عندما يلتقي فريق دينامو كييف الأوكراني الذي يملك تاريخ كبير في البطولة الأوروبية في تيراسبول.

نسور صقلية تحتفل بعودة ميكولي أمام لوزان



بالمجموعة السادسة وفي ملعب الرينزو باربيرا يلعب باليرمو الإيطالي مواجهة غاية في الأهمية بعد الخسارة قبل أسبوعين من سبارتا براجا التشيكي بنتيجة 3-2، عندما يواجه بطل كأس سويسرا العام الماضي لوزان.

باليرمو يستعيد فابريتسيو ميكولي نجم الفريق في تلك المباراة، كما يحتاج للفوز في مباراة تعتبر الأسهل له على الورق أمام أقل فرق المجموعة والذي سقط أمام سيسكا موسكو الروسي في روزان بنتيجة 3-0.

أما سيسكو موسكو فبعد الفوز المريح على لوزان يهدف للفوز الثاني على التوالي في موسكو عندما ينتظر سبارتا براجا التشيكي، بقيادة النجم البرازيلي فاجنر لوف وأيضاً المهاجم التشيكي توماس نيشيد.
جاهزية كاملة لبطل كأس الاتحاد الأوروبي السابق تقابل بطموح تشيكي مع فريق سبارتا براجا في مباراة يتوقع أن تشهد الكثير من الأهداف من الجانبين.

مواجهات نارية في المجموعة السابعة، وأيك أثينا يبدأ عصر جديد بعد رحيل باجيفيتش



وفي المجموعة المتشابكة-السابعة- يتواجه الجريحين هايدوك سبليت الكرواتي و أندرلخت البلجيكي على ملعب الأول، الثنائي سقط في الجولة الأولى، فبطل بلجيكا خسر بنتيجة ثقيلة على ميدانه -فاندين ستوك- بثلاثة أهداف لهدف لصالح زينيت بترسبورج الروسي.

أما هايدوك فخسر بنتيجة متوقعة أمام أيك اليوناني بنفس النتيجة ولكن في عاصمة اليونان أثينا.

فريق زينيت بترسبورج بطل كأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتيد الإنجليزي سابقاً بقيادة إيطالية متمثلة في المدير الفني لوتشيانو سباليتي يستضيف أيك أثينا بروح عالية، وفي وجود الهداف الروسي أليسكاندر كيرزاكوف الذي سجل ثلاثية تاريخية في مرمى أندرلخت بالجولة السابق.

أما أيك أثينا فيواجه لحظة صعبة بعد ما قدم دوسان باجيفيتش استقالته بعد الخسارة 3-1 أمام أولمبياكوس يوم الأحد الماضي، ستكون مواجهة صعبة أمام فريق سباليتي المتمرس.

باجيفيتش يملك تاريخ طويل مع أيك حيث ساهم في فوز أيك أثينا ببطولتين للدوري اليوناني من قبل.

شتوتجارت وخيتافي يريدان السيطرة على أودينيسي والأولاد الصغار



وفي الدنمارك سيكون على فريق أودينيسي الدنماركي أن يُسقط شتوتجارت الألماني بأي شكل ضمن إطار منافسات المجموعة الثامنة.

الفريق الدنماركي سقط أمام خيتافي الإسباني في المباراة الأولى بالدقائق الأخيرة حينما تسبب هدف ريوس في إنهاء حالة التعادل بين الفريقين وعاد أودينيسي إلى بلاده بلا نقاط.

شتوتجارت الذي دك حصون فريق يانج بويز بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى يتمنى أن يعود لشتوتجارت ولو بنقطة تسانده في طريق مشواره الأوروبي، لكن بالتأكيد سيكون الفريق الأبيض والأحمر في أول زيارة له لأراضي الدنمارك مطالباً بالبحث عن الفوز أولاً.

شتوتجارت مع المدرب كريستيان جروس لم يخسر في أي مباراة بالدوري الأوروبي حتى الآن، كما لم يخسر في آخر 7 مباريات بالبطولات الأوروبية كافة منذ خسارته أمام برشلونة بالأربعة.

وفي نفس المجموعة يحل خيتافي الإسباني ضيفاً على يانج بويز السويسري، الفريق السويسري يريد أن يستعيد ويحفظ ماء وجهه بالبطولة بعد الخسارة الكبيرة في ألمانيا بالجولة الأولى.

أما خيتافي فبعد الفوز في المباراة الأولى بصعوبة أمام أودينيسي الدنماركي يتمنى لو عاد بالثلاث نقاط ليأخذ خطوة في طريق تأهله لدور خروج المغلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فريق المانى اجتاز كل الاختبارات :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فريق المانى اجتاز كل الاختبارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7san ans -games -programe-films -music  :: منتديات احسن ناس الرياضيه :: الدوريات المحلية و العالمية :: الكورة الالمانية-
انتقل الى: