a7san ans -games -programe-films -music


منتديات احسن ناس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بكم في منتديات ،،،  احسن ناس ،،، أتمني ان ينال المنتدي اعجابكم ،،، مع تحياتي  elsaeed elzeiny

شاطر | 
 

 مانشستر ستى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو معروف
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 157
نقاط : 490
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 20
الموقع : a7sannasforum.yoo7.com

09022011
مُساهمةمانشستر ستى

كاتب الموضوع : انين قلب المنتدى : الكورة الالمانية


وفي حساب المجموعة الثانية يسعى حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي -أتليتكو مدريد- إلى استعادة الثقة بعد الخسارة في الجولة الأولى من أريس اليوناني بهدف جافيتو، وذلك عن طريق الفريق الألماني بايرن ليفركوزن.

فريق المدرب كويكي سانشيز سيفتقد لخدامت المدافع الأوروجوياني جودين في تلك المباراة ولمدة 3 أسابيع قادمة بعد إصابته أثناء مباراة ريال سرقسطه يوم الأحد الماضي التي فاز بها الأتليتكو بهدف نظيف، ولكن من ناحية أخرى سيعود أويفالوسي إلى تشكيلة الأتليتكو.

أما الجانب الألماني فيدخل المباراة بشكل واثق بعد أن اكتسح فريق روزينبورج في الجولة الأولى برباعية نظيفة، بثلاثية من هيلميز وهدف رينارتز.

باتريك هيلميز صاحب الثلاثية في مرمى البطل النرويجي أبدى سعادته بالوضعية التي يدخل بها الفريق مباراته على ملعب الفيسنتي كالديرون، وأن الفريق الألماني سيدخل بنية الحصول على الثلاث نقاط من بين براثن حامل اللقب بقيادة المدرب جوزيف هاينكيس.

وفي نفس المجموعة يستقبل روزينبورج الجريح منافسه اليوناني أريس -قاهر حامل اللقب- في مباراة مطالب فيها الفريق النرويجي بتعديل أوضاعه بالبطولة من خلال الفوز بها.

المدرب نيلس أرين إيجين سيحاول أن يركز على حقيقة أن فريقه لم يخسر لمدة 5 مباريات في المنافسات الأوروبية، أي منذ خسارته أمام فالنسيا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي قبل عامين.

قائد فريق أريس اليوناني وهو المدير الفني الخبير هيكتور كوبر والذي صنع اسمه في إسبانيا مع فالنسيا وريال مايوركا وريال بيتيس، كما درب الإنتر لعدة سنوات وقام بصناعة أساس لفريق فاز ببطولة دوري الأبطال العام الماضي،، يسعى لتأكيد أن انتصاره على أتليتكو مدريد ليس بمحل الصدفة.



سبق لهيكتور كوبر أن واجه فريق روزينبورج عندما كان مدرباً للإنتر وذلك في بطولة دوري الأبطال 2002-2003 فتعادل في ترونديهيم بالنرويج 2-2، وفاز في مباراة العودة بثلاثية بنظيفة.

سبورتنج لشبونة وتأكيد التفوق

وفي المجموعة الثالثة يصطدم جينت البلجيكي الذي تعثر في المباراة الأولى من المجموعة أمام ليفيسكي صوفيا البلغاري 3-2، بليل الفرنسي الذي انحنى هو الآخر بالجولة الاولى على أرضية ميدانه بالخسارة من سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين لهدف.

و يسعى سبورتنج لشبونة لضمان تصدر المجموعة مبكراً عندما يستضيف ليفسكي صوفيا البغاري على ملعب جوزيه ألفارادي.

سيغيب عن مباراة اليوم نجم الفريق والمنتخب البرتغالي بيدرو مينديز، ولكن لدى المدرب باولو سيرجيو التشكيلة المثالية التي يرى أنها تستطيع المضي قدماً للمنافسة على اللقب.

الغواصات تريد الإبحار مجدداً في المادريجال











توقيع : انين قلب

ماذا أخاف ومن أخاف انا الذى نام الهوى على صدى اوتارى


تعالى نهجر الأرض سأفرش لك عطرد ستحكمين مملكة وحدى انا
فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مانشستر ستى :: تعاليق

رد: مانشستر ستى
مُساهمة في الخميس أبريل 14, 2011 9:24 am من طرف elsaeed elzeiny
شكراا علي الاخباار
 

مانشستر ستى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7san ans -games -programe-films -music  :: منتديات احسن ناس الرياضيه :: الدوريات المحلية و العالمية :: الكورة الالمانية-
انتقل الى: